Ittihad-poster

مايو 10

9:00 م

الاتحاد ضد الاتفاق

الإتحاد

VS

الاتفاق

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بنظيره فريق نادي الاتفاق ضمن مباريات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين
كن في الموعد واحجز مقعدك مبكراً للاستمتاع بأحداث اللقاء المميزة، وأجوائه الشيقة.
ينطلق اللقاء عند الساعة التاسعة مساءً، وتفتح أبواب المدينة الرياضية عند الساعة الخامسة مساءً، وستكون منطقة المشجعين على أهبة الاستعداد لاستقبالكم بفعالياتها المتنوعة والمثيرة.

رابط للتقديم على تذاكر ذوي الهمم: 

ذوي الاعاقة
الشروط والأحكام :

عند شراء هذه التذكرة، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام والالتزام بأي شروط وأحكام أو قيود مسؤولة أخرى يقدمها  المنظم قبل الحدث أو أثناءه:

1. يجب على كل مشارك شراء تذكرة منفصلة لمرافق (بالغ/طفل) يحمل تذكرة منفصلة.

3. أسعار التذاكر غير قابلة للاسترداد.

4. في حالة إعادة بيع التذكرة خارج منصة الاتحاد سيتم إلغاء التذاكر دون أي استرداد.

5. في حالة إلغاء الحدث أو تأجيله أو تغيير الموعد من قبل منظم الحدث، سيتم استرداد سعر التذكرة.

6. يتحمل حامل التذكرة وحده مسؤولية التحقق من التاريخ والوقت والموقع والقيود العمرية للحدث. الوصول المبكر أمر لا بد منه، وللمنظم الحق في رفض أي دخول متأخر، ولا يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد ثمن التذكرة أو أي تعويض مهما كان.

7. في حالة مغادرة المكان، لا يُسمح لك بالعودة.

8. قد يخضع جميع حاملي التذاكر وممتلكاتهم للتفتيش عند دخول المكان. سيتم مصادرة المواد المحظورة مثل (ألواح التزلج، الزلاجات، الدراجات، المعدات الرياضية الأخرى ذات العجلات، عربات الأطفال بأي شكل من الأشكال، الأعلام، الملابس الخاصة بالأندية الرياضية، الحقائب التي يزيد حجمها عن 40 سم × 35 سم × 19 سم) والمواد الخطرة. سيتم مصادرة أي عنصر يعتبره المنظم أو أفراد أمن المكان خطرًا أمنيًا أو يمكن استخدامه للإضرار بالمكان أو التدخل في الحدث.

9. لا يُسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات من الخارج. ستكون شاحنات الغذاء متاحة.

10. غير مسموح بدخول الحيوانات.

11. لا يُسمح بتواجد الكاميرات ومسجلات الفيديو الاحترافية في المكان.

12. يوافق حامل التذكرة على التقاط الصور والفيديو والتسجيلات الصوتية لحامل التذكرة واستخدامها في الوسائط المطبوعة والإلكترونية، بما في ذلك الإنترنت، كأحد الحضور في المكان.

13. يُمنع التدخين منعًا باتًا داخل المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية. كما يُمنع استخدام الولاعات وأعواد الثقاب داخل الموقع، إلا في المناطق المخصصة للتدخين.

14. لا يتحمل المنظم أي مسؤولية عن الإصابة الجسدية أو المرض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) و/أو فقدان أو تلف الأمتعة الشخصية الناشئة عن الحدث أو فيما يتعلق به.

15. يحق للمنظم إزالة كل من يرتكب فعلاً يعتبر في نظر المنظم سلوكاً مخالفاً.

16. الالتزام بقواعد الذوق العام بما يتوافق مع ثقافة وقيم وتقاليد المملكة العربية السعودية.
17- التذكرة غير قابلة للاسترداد أو الاستبدال.